الخدمات
بلاغات تقنية المعلومات
منصة رقمية تهدف الي تيسر الاتصال والرفع بالإشكاليات التقنية عبر بلاغات فورية الي قسم الدعم الفني بالإدارة العامة لتقنية المعلومات وبين منسوبي الجامعة.
منصة رقمية تهدف الي تيسر الاتصال والرفع بالإشكاليات التقنية عبر بلاغات فورية الي قسم الدعم الفني بالإدارة العامة لتقنية المعلومات وبين منسوبي الجامعة.
الخدمة الذاتية وهي خدمة تقدمها إدارة الموارد البشرية لجميع موظفي الجامعة تتيح لهم مجموعة من الخدمات مثل (الاستعلام عن الراتب - طلب إجازة - طلب شهادة خبرة - طلب ابتعاث خارجي).
نظام للاتصالات الإدارية يتم من خلاله إنشاء المعاملات الواردة والصادرة للجامعة ويسهل عملية متابعة وإدارة وتبادل المعاملات بين الإدارات والموظفين بطريقة رقمية بالكامل.
بيئة لطرح المقررات والمحتوى الإلكتروني تساعد على التواصل بين عضو هيئة التدريس والطلاب من خلال أدوات اتصال تفاعلية
انطلاقًا من تعاليم ديننا الحنيف التي تحث على شكر النعم وعدم التبذير، ومن واقع الشواهد التاريخية التي تبين أثر الحفاظ على النعمة أو التفريط فيها، نظم نادي كلية العلوم والآداب بخميس مشيط بالشراكة مع نادي كلية العلوم الطبيه التطبيقية شطري الطلاب والطالبات ونادي الكلية التطبيقية شطر الطالبات ونادي كلية العلوم شطر الطالبات نشاطًا ميدانيًا ضمن مبادرة “أجاويد” تحت عنوان “صحة أجاويد”، والمتحور حول حفظ النعمه ومن منطلق قيمنا الانتماء "عند نهوضي بالمسؤولية " والمقام في مول لافاندا بارك وذلك في يوم الخميس 13 رمضان 1446هـ الموافق 13 مارس 2025م .
هدفت هذه المبادرة إلى:
في إطار اهتمام المؤسسة التعليمية بصحة الطالبات النفسية وتنمية مهاراتهم الشخصية والاجتماعية، نظّم نادي الكلية التطبيقية بخميس مشيط بالتعاون مع وكالة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات برنامج بعنوان “ التوافق النفسي”، وذلك يوم الاربعاء الموافق 2025 /2 /5 في الساحه الداخليه للكليه، يهدف النشاط إلى تعزيز الوعي بأهمية التوافق النفسي في الحياة الجامعية، ومساعدة الطالبات على تحقيق التوازن بين متطلبات الدراسة والحياة الشخصية.
حيث هدف النشاط الى: