الإعلانات

تعلن الجامعة عن حاجتها لشغل الوظائف الأكاديمية الشاغرة والمشغولة بغير السعوديين للعام الجامعي 1438-1439هـ

حسب الجدول الموضح بالمرفق التالي ( اضغط هنا )

ولمن تتوفر فيه الشروط التالية:​

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. أن تكون شهادة الدكتوراه (وقرار الترقية للمتقدمين على درجة أستاذ مشارك أو أستاذ) من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.
  3. أن يكون تخصص الدكتوراة امتدادا لتخصص البكالوريوس والماجستير.
  4. اجتياز المقابلة الشخصية.

يشترط في المتقدمين على وظائف أستاذ مساعد ما يلي:

  1. أن لا يقل تقدير المتقدم عن جيد جداً في درجة البكالوريوس والماجستير، وأن لا يكون قد مضى على حصوله على درجة الدكتوراه أكثر من ثلاث سنوات أو ما يعادلها  في التخصصات الطبية .
  2. أن يكون المتقدم قد حصل على الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة، وأن لا يكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد ونحوها .
  3. أن يخلو السجل الأكاديمي لجميع المراحل الدراسية من أي تقدير رسوب أو تقدير مقبول في مواد التخصص .
  4. أن يكون لديه نشر علمي محكم في مجال تخصصه (يستثنى من ذلك التخصصات الصحية).
  5. أن لا يزيد عمر المتقدم عن أربعين عاماً .
  6. إحضار ما يثبت القدرة على التدريس باللغة الانجليزية إذا كان المتقدم خريجاً من جامعة لغة الدراسة بها غير الإنجليزية وفق الآتي :
  • للمتقدمين على وظائف برامج اللغات والترجمة بما لا يقل عن درجة (550) في اختبار TOEFL أو (6.5) في اختبار IELTS  .
  • للمتقدمين على البرامج الأخرى التي تقدمها الجامعة باللغة الإنجليزية (التخصصات الصحية , العلوم , العلوم الإدارية والمالية , الهندسة , الحاسب ) بما لا يقل عن درجة (500) في اختبار TOEFL أو (6.0) في اختبار IELTS  .

طريقة التقديم:

على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول إلى موقع جامعة الملك خالد على شبكة الإنترنت ( الضغط هنا ) وتعبئة استمارة التقديم إلكترونياً وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 19/07/1438هـ , إلى نهاية يوم السبت الموافق 25/07/1438هـ .

تتمنى لكم الجمعة التوفيق في مرحلة المقابلة الشخصية على وظائف الإعادة المعلن عنها للعام الجامعي 1437 / 1438هـ .

كما تود الجامعة التنويه إلى ما يلي :

  1. سوف يكون موعد المقابلة الشخصية للوظائف الأكاديمية المعلن عنها يوم الثلاثاء الموافق 21 / 07 / 1438هـ من الساعة 9:00 صباحاً إلى 12:00 ظهراَ.

  2. سوف تجرى جميع المقابلات الشخصية في مقر الكليات ذات العلاقة حسب ( المرفق )

تم اعتماد محضر الترقيات حسب الأسماء المرفقة لموظفي وموظفات جامعة الملك خالد بتاريخ  30 / 5 / 1438 هــ وهم كالتالي:

​اسماء الموظفين المترقين رجال

اسماء الموظفات المترقيات نساء

تنويه عام لجميع المرشحين لدخول الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية على وظائف الإعادة المعلن عنها للعام الجامعي 1437 - 1438 هــ

         موعد الاختبار التحريري لجميع المرشحين يوم الأحد 12-7-1438 هــ الساعة 9 صباحاً الى 12 ظهراً.

         مقر الاختبارات في الكلية التي تقدم عليها المرشح ( إضغط هنا ).

         يتم التواصل مع المرشحين الذين اجتازوا الاختبار التحريري من قبل الكلية المعنية لإكمال إجراءات المقابلات الشخصية في نفس مقر الكلية.

         المراجع الأكاديمية التي يسترشد بها للمراجعة قبل الإختبار التحريري لجميع التخصصات ( إضغط هنا ).

         إحضار الوثائق الرسمية التي تثبت هوية المرشح / المرشحة.

         للدخول على نظام التوظيف ( اضغط هنا )

إعلان عن فتح باب الترشيح للدورة الأولى ( ١٤٣٨ هـ / ٢٠١٧ م ) من جائزة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للتميز النسائي 

 

فئة ( الدراسات والأبحاث ) :

       مجال الأدب 

       مجال الدراسات الإنسانية 

       مجال العلوم الطبيعية

       مجال العلوم الصحية 

فئة ( المبادرات والمشاريع ) :

       مجال الأعمال الاجتماعية

       مجال المشاريع الاقتصادية 

       مجال الأعمال الخيرية 

       مجال الأعمال الفنية  

يتم التقديم من خلال التسجيل والمشاركة ( بالضغط هنا )

وذلك خلال الفترة من ١٧ ربيع الآخر ١٤٣٨ هـ الموافق ١٥ يناير ٢٠١٧ م  حتى ١٩ شعبان ١٤٣٨ هـ الموافق ١٥ مايو ٢٠١٧ م 

ولمزيد من المعلومات

http://www.pnu.edu.sa/arr/Awards/WomenExcellence/Pages/index.html​

PNAWE@pnu.edu.sa

0118242101

يسر عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أن تعلن عن بدء التسجيل في البرامج التدريبية للموظفين الإداريين والفنيين شاغلي الوظائف الإدارية فقط ، ونأمل التكرم بالإطلاع على التعليمات ومن ثم إتمام عملية التسجيل،  وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 22/06/1438هـ حتى نهاية يوم الأحد 27/06/1438هـ .

للتسجيل ( إضغط هنا )

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة
 عن توفر عدد من وظائف المعيدين الشاغرة للمواطنين والمواطنات في الكليات والتخصصات التالية:

وظائف الاعادة للبنين تخصصات صحية

وظائف الاعادة للبنين تخصصات عامة

وظائف الاعادة للبنات تخصصات صحية

وظائف الاعادة للبنات تخصصات عامة

شروط التقديم

​1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

2. أن يكون المتقدم أو المتقدمة من خريجي الأعوام التالية : ( 1435/1436هـ ) ، ( 1436/1437هـ ) ، ( 1437/1438هـ) .

3. أن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها في نفس التخصص ولم يسبق له الرسوب في أي مادة وأن تكون الدراسة بالانتظام .

4. ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً .

5. الحصول على درجة ( 60  كحد أدنى) في اختبارات القدرات العامة للجامعيين .

6. اجتياز المقابلة الشخصية و اختبار التخصص المعد من الأقسام الأكاديمية ( يكتفى باختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لكلٍ من كلية الطب البشري وطب الأسنان ) .

7. لمتقدمي تخصصات اللغة الانجليزية يجب الحصول على درجة ( 500  كحد أدنى  ) في اختبار التوفل ، أو ما يعادلها في اختبارات IELTS  أو STEP.

طريقة التقديم

على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول والتسجيل على رابط التوظيف على الانترنت /  https://employment.kku.edu.sa/AcademicEmployment 

وسيتم استقبال الطلبات ابتداء من يوم الأحد الموافق 13/06/1438ه الى نهاية يوم الخميس الموافق 24/06/1438ه

يسر مركز الموهبة والابداع إطلاق مسابقة فكرتي أفكار وابتكارات النسخة الرابعة ١٤٣٨​ هـ / لجميع طلاب وطالبات الجامعة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ١٤٣٨/١٤٣٧ هـ فعلى الراغبين في المشاركة, التسجيل عن طريق رابط المسابقة التالي ( اضغط هنا )

 

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة في إحالته رقم 4173 تاريخ 23/5/1438هـ والمبنية على تعميم معالي وزير التعليم رقم38732851 وتاريخ 16/5/1438هـ ( مرفق )

والتي تؤكد على جميع مسؤلي وموظفي الوزارة كافة ومن ضمنها جامعة الملك خالد على ضرورة إستخدام البريد الالكتروني الرسمي للجامعة المنهي بـ @kku.edu.sa 

وذلك للمراسلات التي تخص العمل داخل جهة العمل وخارجها بدلاً من البريد الالكتروني الشخصي مثل Hotmail, Yahoo, Gmail وغيرها

والتي تعد مخالفة للتعاميم الصادرة سابقاً والمبنية على قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالتعاملات الالكترونية.

 

 

يسر كلية العلوم والآداب بخميس مشيط /وحدة النشاط الطلابي دعوتكن لحضور افتتاح معرض

( رسالة سلام )

والذي تقيمه الطالبة/ ندى جابر الغامدي

قسم اللغات والترجمة

وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1/جمادى ثان/1438هـ بمقر الكلية بمبنى 3 في تمام الساعة 10 صباحاً

تعلن عمادة التعلم الالكتروني بجامعة الملك خالد عن إطلاق برنامجها التدريبي الالكتروني " تعلم كيف تتعلم إلكترونياً " لطالبات الجامعة ويمكن التسجيل في هذا البرنامج ( بالضغط هنا )

يسر وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ، ممثلة  بإدارة الابتعاث والاستقطاب ، دعوتكم لحضور الدورة التأهيلية للإبتعاث لمعيدي ومحاضري جامعة الملك خالد ، والمقرر  إقامتها يوم الثلاثاء ٢٤ / ٥ / ١٤٣٨ هـ الموافق ٢١ / ٢ / ٢٠١٧ م ، ابتداءً الساعة 8:30 ص  بالمدرجات المركزية بالقريقر( رجال) ، والقاعة النسائية  بالمجمع الأكاديمي بالسامر (نساء) .

(علماً بأن شهادة حضور هذه الدورة سوف تكون من متطلبات الابتعاث مستقبلاً).

عمادة التعلم الإلكتروني تدعو أعضاء هيئة التدريس للتسجيل في البرنامج التدريبي الإلكتروني ( شهادة ممارس التعلم الإلكتروني ) عن طريق البلاك بورد ، والمكون من اربعة محاور رئيسية وهي كالآتي :

      بناء المقررات

      تعزيز التواصل والتفاعل

      تقييم الطلاب

      الفصول الافتراضية

تفاصيل البرنامج :

      لغة محتوى : عربي

      الفترة الزمنية : أسبوعين تقريباً (15 يوم)

      المدة الزمنية المتوقعة لإنهاء البرنامج : 12 ساعة

      تاريخ بداية البرنامج : الأحد 15 جمادى الأولى 1438 الموافق 12 فبراير 2017 م

      طريقة التدريب : تدريب إلكتروني غير متزامن عن طريق نظام إدارة التعلم (البلاك بورد)

      الفئة المستهدفة : جميع أعضاء هيئة التدريس (رجال - سيدات) الذين لم يحصلوا على شهادة ممارس التعلم الإلكتروني

مسارات البرنامج :

       مسار البرنامج التدريبي كاملاً : ويستهدف أعضاء هيئة التدريس الجدد والذين لم يحصلوا على تدريب من قبل أو من ليس لديهم المهارات الكافية حيث سيبدأون بالمحتوى التدريبي الإلكتروني

         ثم ينتقلون للأنشطة التدريبية.

        مسار الأنشطة التدريبية : ويستهدف أعضاء هيئة التدريس الذين لديهم خبرات متميزة من خلال الممارسة أو التدريب الذاتي أو حصلوا على تدريب مسبق ولم يحصلوا على شهادة ممارس

         التعلم الإلكتروني فيمكنهم البدء مباشرة في إنجاز الأنشطة التدريبية واختصار الوقت.  

 

مميزات البرنامج :

      تدريب إلكتروني (غير متزامن) في أي وقت ومن أي مكان

      تطوير مهارات التعلم الإلكتروني الخاصة بك

      شهادة موثقة تؤهلك للتقديم على التعلم الإلكتروني المدمج والكامل

      تؤهلك للتسجيل في برامج التعلم الإلكتروني المتقدمة

طريقة الدخول :

يتم الدخول إلى هذه البرنامج عن طريق نظام إدارة التعلم (البلاك بورد) وسيظهر لك البرنامج كمقرر إلكتروني في الصفحة الرئيسية للبلاك بورد ضمن وحدة المقررات (My Courses Plus) .

للتسجيل في برامج ممارس التعلم الإلكتروني فضلاٍ ( اضغط هنا )